أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

هنا وهناك


أخذني الحنين اليك ..
في غفلـة مني .
لم اعرف ما الذي جلبك ايل مخيلتي بعد أن دار الزمــــــــان .
في لحـــــــظة .. امسكت بورقتي البيضــــــــاء لأرسم خارطـــــــتي ..
جعلت كل مدنها انت
في غفله مني ..

تســـــاقطت دمعتــــــان ..
لتروى ذكرى ظننتها قد مـــــــــــــــاتت ..
وعصفت بي أهاتـــــــــــان ..
لتنثـر الغبـــــــــار الذي غطى على ذكرياتي ..
ظننت الحب يموت ..
بالبعد ..
ظننته يموت اذا قُتــــــل بخنجر الغدر ..
ولكن كل ما ظننت لم يكن الا ظنـــا..

في غفلة مني ..
اغتمنت هذه الللحظة " لحظة الحنين "
لاحضنك مجددا في خيـــــــــــــــــالي كما كنت افعــــل دائمــــــــــا
لازرعــــــــــــــــــك في عيوني ..
لارتمى على صدرك بكل دموعـــــــــــي ..
ما عدت ادري من اين اتى هذا الحنين ..

لاقف على بــــــــــــاب هجرته ..
واعود لافتحـه ...
ليصدر ذلك الصوت العنيــــــف
لتستيقظ مشــــــــــاعري من سباتها ..
وفي كل ركن من رايت شي من ذكرياتنــــــا

هنــــــا حروفنـــــــــــا ..
ودموعنـــــــا
غنائنـــــــــا وبكائنـــــا..
اهاتنـــــــــا .. عناقنــــــــــــا..

هنـــــــــا وهنــــــــــــاك تناثرت ذكرياتي معك ..

بصدق لم اعهده في نفســــــي ..

هنـــــا وهنـــــــــــــاك وضعنا دليــــــل لحبنــــــــــا ..
ايقنت في لحظة ..

بان النسيــــــــــــان امر مؤقت,,

لم ادري ..كيف لاح ذكراك في بالي بعد كل ما فعلت ...

0 comments: